في بادره اعتبرها الكثير من النقاد والادباء انها بادره طيبه وتستحق التقدير من الشبرمي وهو يطلب الامير في الععفو والصفح عن الشاعر الكبير محمد بن الذيب رغم ماحصل بينهم من
تكاد تناوشني آيادي التائبين في زحمة أنفاس.. في خلد رحمة ومغفرة وعتق من النار.. هناك تتكسر مجاديف الخوف والظمأ والجوع كالتراتيل الإيمانية على جبين أبي..
زوار اليوم 11283
زوار الشهر 260890
زوار السنة 7614791
عدد الزوار الكلي 7614791
المتواجدون حاليا 177
عدد الأقسام 32
عدد المقالات 4220
التعليقات المفعله 867
تعليقات بالانتظار 267